5 نصائح آلة فتحة للمبتدئين

إذا كنت تبحث عن أبسط لعبة كازينو ، فإن ماكينات القمار مناسبة لك تمامًا. لعب ماكينات القمار لا يتطلب استراتيجية حقيقية. فقط ضع المال في الجهاز واضغط على المقبض لبدء اللعب.

اللعبة ليست اجتماعية على الإطلاق ، هناك عدد قليل جدًا من ماكينات القمار حيث تلعب كفريق أو مع شخص آخر. حتى لو كانت بسيطة بما يكفي ، فلا يزال بإمكانك استخدام بعض التكتيكات للحصول على أقصى استفادة من الماكينة وزيارة الكازينو بشكل عام عند تشغيل ماكينات القمار.

لقد أدرجت 21 نصيحة أدناه لمساعدتك في زيادة احتمالات جهاز القمار إلى أقصى حد وزيادة الترفيه. توفر ماكينات القمار ترفيهًا عالي الجودة. تقوم الشركات المصنعة حاليًا بتطوير ألعاب رسومات عالية الأداء وعالية الأداء مع ميزات 4د مثل الحركة وتدفق الهواء والصوت والرسومات.

لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على أقصى استفادة من الفتحات والاستمتاع بها ، فاقرأ.

1 – ماكينات القمار عشوائية تماما

هذا هو إلى حد بعيد أهم نصيحة تحتاجها لتشغيل ماكينات القمار. الأجهزة عشوائية تمامًا ولا يؤثر أي حدث سابق على ما سيحدث بعد ذلك.

أنها مصممة فقط بهذه الطريقة. إذا نصحك شخص ما بالجلوس على جهاز كمبيوتر لم يتم الدفع له لفترة لأنه يجب أن يدفع ، فتجاهله. يجب أن تلعب دائمًا على الأجهزة التي تستمتع بها وتلعبها أكثر من غيرها.

2 – آلات الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية هي في بعض الأحيان جيدة للاعبين

اعتمادًا على حجم الفوز بالجائزة الكبرى ، يكون من المثير للاهتمام أحيانًا اللعب في آلة القمار المرتبطة بالجائزة الكبرى التقدمية.

على الرغم من انخفاض الأرباح للجوائز الصغيرة ، إلا أنه يمكنك كسب ملايين الدولارات في حالة كسر الفوز بالجائزة الكبرى. إذا كنت ترغب في الحصول على مكافأة أحلامك ولعب ماكينات القمار ، فكر في اللعب باستخدام الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي.

معدل دفع تعويضات يتحسن مع الفوز بالجائزة الكبرى. لذا اجلس و العب بينما الفوز بالجائزة الكبرى كبير بما فيه الكفاية. تذكر أن كونك سمينًا لا يعني أنه قادر على الدفع قريبًا ، كما قلت في المجلس الأول.

3 – فتحات الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية هي في بعض الأحيان سيئة للاعبين

كما ذكرت سابقًا ، الآلات التقدمية في بعض الأحيان ليست جيدة لك.

هذا هو الحال عادة عندما فاز بالجائزة الكبرى وأصبح ضعيفًا مرة أخرى. يجب أن تعلم أيضًا أنه بالنسبة لهذه الفتحات ، يتم أخذ مبلغ صغير مما تراهن عليه في جولة تلقائيًا وإضافته إلى الفوز بالجائزة الكبرى.

وبالتالي ، فلن تزيد المبلغ الذي يمكن أن تكسبه إلى أقصى حد إذا فزت في فوز قياسي لهذه الفتحة. ليس بالأمر السيء أنك تأمل في الفوز بالجائزة الكبرى وهزيمة الاحتمالات التي لا يمكن التغلب عليها. هذا يعني أن اللاعب العادي الذي يريد فقط اللعب في هذا الموقع المحدد سيعيد جزءًا من أمواله إلى الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي دون أي مقابل.

4 – قضاء بعض الوقت في النظر إلى جدول الأجور

يتم تخصيص كل جدول لجدول الدفع يخبرك بما تحتاجه للفوز. يعرض الجدول كل رمز للجهاز وعددهم الذي تحتاجه على التوالي للفوز.

الرموز لها قيم مختلفة ، من الأكثر شيوعًا إلى أندرها. لمزيد من الرموز التي تكسبها على خط الدفع ، تكسب أكثر.

تقرير بعض الأجهزة أكثر من غيرها بشأن هذه الرموز. لذلك من الجيد أن نعرف مقدما قبل البدء في تحويل الأمور للفوز. سيؤدي هذا في وقت لاحق إلى حل الكثير من آلام القلب ، إذا بدا أنك ربحت ولم تفز. لاحظ أن جداول الدفع لا تعكس حقًا معدل الدفع على الجهاز.

5 – دراسة جولات المكافأة

بالنسبة إلى فتحات الفيديو ، يكون اللعب ممتعًا للغاية عند استخدام ميزة المكافآت. هذا يمنحك الفرصة للفوز الكبير ، حتى لو كنت لا تفوز في بعض الأحيان.

تؤدي ميزات المكافآت عمومًا إلى تدور مجاني أو تقديم جوائز نقدية. كل آلة مختلفة عندما يتعلق الأمر بلمس المكافأة. لذلك ، انظر إلى جدول الأجور لمعرفة ما هو مطلوب للمشاركة في الجولة.

البعض أسهل للمس من الآخرين ، وكلما كان ذلك أكثر بساطة ، قلّ ما يدفعونه عمومًا. بعض ماكينات القمار تقدم حتى نوعين أو ثلاثة أنواع من جولات المكافآت.

أحد الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار هو أن جولات المكافآت تؤتي ثمارها اعتمادًا على المبلغ الذي تراهن عليه في الجولة السابقة. في هذا المعنى ، فإن التلميح التالي هو عدد العملات التي يجب المراهنة بها في كل جولة.