نتيجة 6 بنس بين الروليت

تم تصميم نظام ال روليت المكون من 6 قطع لتغطية معظم رأس عجلة الروليت بإدراج ، ستة منها مغطاة بشريحة واحدة. من المحتمل أن يكون لدى اللاعب خمسة رموز على صفر أو على عجلة مزدوجة عند الصفر في العمل ، لكن إعداد مجموعات الأرقام سيكون مختلفًا.

كما هو الحال مع نظام لابوك هنا ، لا يوجد وقت تسجيل أو انتظار للرهان الأول ، ولكن يمكن أن تكون المفكرة والقلم الرصاص مفيدة للتأكد من قيامك بوضع الأرقام الصحيحة وسجلات الرهانات السابقة. تتطلب العديد من أنظمة الألعاب من اللاعب انتظار نقطة بداية محددة ، والتي قد تكون مزعجة.

مع نظام 6 بنسات ، يمكنك وضع ما لا يقل عن خمس رقائق على التخلص من لعبة الروليت في كل دور. هذا ليس نظامًا مرجحًا له نفس الفئة لكل رقم. بدلاً من ذلك ، يتعلق الأمر بتغطية العديد من الأرقام ، وغالبًا ما لا تفعل أكثر من مجرد العرض والتمتع بأفضل وقت. في هذه الحالة ، يتم زيادة المخاطر بشكل طفيف للاستفادة من سلسلة الفوز.

عامل محفز
نظام الروليت مثير للغاية حيث يتم توزيع الرهانات بالتساوي عبر العجلة بحيث تهبط الكرة دائمًا في كلتا الجيوب في إحدى الرهانات. هذا يجعل كل جولة ممتعة ويجعل اللاعب العادي مجنونًا.

الهدف من ذلك هو بدء ما لا يقل عن عشرة رهانات لبدء تشغيل النظام ولاعبين لشراء لون رقاقة منخفض الفئة. مع خمس رهانات لكل بدوره ، ستحتاج إلى 5 × 12 = 60 رقاقة للبدء. يُقترح إجمالي إجمالي 180 رقاقة لمنحك الفرصة لدخول اللعبة والاستمتاع ببعض الفائزين. إذا انتهت الجولة الأولى المكونة من 60 رمزًا بسرعة ، فسيتعين عليك تحديد ما إذا كنت تريد المتابعة على الفور أو أخذ قسط من الراحة والمحاولة لاحقًا.

نظرًا لاختلاف ترتيب الأرقام بالنسبة لعجلة أوروبية ذات “0” بسيطة وعجلة من أمريكا الشمالية ذات “00” مزدوجة ، تتبعها مجموعتان من الأرقام المختلفة. يراهن كل لاعب على ستة أرقام بشريحة واحدة وأربعة أرقام في خط مستقيم.