كيف تلعب نظام الروليت 6 بنس

يشير 6 بنس إلى ستة رهانات على الأرقام على طول التخطيط مع شريحة واحدة. الرهان يغطي ستة أرقام ، على سبيل المثال على سبيل المثال ، 31-36 عن طريق وضع رمز مميز واحد في منتصف القسم الثالث الذي يقسم الأرقام 31 و 34 ونصف الرمز المميز. في الواقع ، لا يراهن المرء على القسم الثالث ، ولكن بالضبط أين يذهب الرمز.

بالإضافة إلى هذه الشريحة المفردة ، فأنت تريد أيضًا وضع أربعة أرقام في خط مستقيم. لكي تتم تغطية العجلة بالكامل بشكل منتظم ومنتظم ، يجب أن تكون هذه الأرقام أكبر من 29 و 5 و 8 و 21.

التدوير الأول

في هذه الجولة الأولى ، لديك إجراء بشأن عشرة أرقام – 31 و 32 و 33 و 34 و 35 و 36 و 29 و 5 و 8 و 21 – مع ما مجموعه خمس شرائح. إذا وصلت إلى 6 بنسات (الأرقام من 31 إلى 36) ، فستتلقى خمسة رموز وستكون أرباحك واحدة. أضف هذا الرمز المميز إلى الرهان الفردي الخاص بك لمدة 31-36 ، ثم ضع شريحة واحدة على 29 و 5 و 8 و 21. إذا ضربت رقماً ، فقم بمضاعفة الرهان ثنائي الرقاقات لتحصل على ما مجموعه 10 شرائح. ،

الجولة الثانية

إذا لم تصل إلى رقم في الجولة الأولى ، فستبدأ في الطابق السفلي برمز واحد يغطي الأرقام الستة نفسها ورمز مميز لكل من الفردي الأربعة المطابقة. إذا فقدت كل الأرقام ، فضع رهانًا إضافيًا على كل واحدة من رهاناتك (إجمالي حصة خمس شرائح). إذا وصلت إلى رهان 6p (الأرقام 31-36) ، فأضف شريحة إضافية إلى ذلك الرهان (لديك 3 شرائح على الرهان تغطي ستة أرقام) واذهب إلى الرهان على الأربعة الآخرين (29 ، 5 ، 8 ، 21) .

تدور الثالثة

إذا لم تصل إلى رقم ، ابدأ من البداية في الطابق السفلي. ابق مع مجموعة الأرقام نفسها إذا لم تجد فائزًا بعد. إذا كنت قد ربحت بالفعل فوزين متتاليين وفقدت إحدى الألعاب ، ففكر في الانتقال إلى 6 انتصارات أخرى.

بعد الجولة الثالثة ، يجب رفع الحصة برمز واحد في كل مرة تصل فيها إلى 6 بنسات. كلما وصلت إلى رقم ، فأنت تزيد من تكدس الرمز المميز بمقدار 6p والرقائق من رهان الرمز المميز. تابع حتى تفوت الفائز وتبدأ من جديد في الطابق السفلي أو تنتهي من اللعبة عندما تصل إلى هدفك ، عادة ما يكون 120 أو 180 رقاقة.

يكمن متعة هذا النظام في أنه يمكن للاعب تغطية 10 أرقام في كل جولة وتهبط الكرة دائمًا بأحد أرقامك في كلا المربعين. هذا يجعل اللعبة مثيرة للغاية. استخدام أرقام مباشرة مع إدراج 6 بنس المقابلة للعجلة المحددة.