دليل سهل الاستخدام للمبتدئين

ماكينات القمار هي مجموعة متنوعة مذهلة ، تتراوح من الأضواء الساطعة إلى التحديدات المثيرة بشكل لا يصدق. إنها مفضلة للكازينوهات التي تحافظ على إحياء الزوار. في الواقع ، وفقًا للخبراء ، فإن ماكينات القمار شائعة جدًا لدرجة أنها تمثل أكثر من 70٪ من إجمالي إيرادات الكازينو. ولكن ما الذي يجعلها جذابة للغاية؟

بالنسبة للمبتدئين ، لا يتطلب تشغيل ماكينات القمار أي مهارات خاصة من اللاعب. على الرغم من مجموعة واسعة من ماكينات القمار المتاحة ، تعمل جميعها بنفس الطريقة. يتعين على اللاعب فقط المراهنة ، الضغط على زر أو سحب الرافعة والانتظار لتحقيق فوز محتمل. لقد كان الكثير منهم مذهلين في الجوائز التي تصل إلى ملايين ، لكن هل تساءلت يومًا عن تعقيدات ماكينات القمار أو شعبيتها؟

يمكن أن تكون ماكينات القمار أكثر تعقيدًا مما تعتقد. المدفوعات إلى الخرافات الشائعة ؛ في كوكب 7 ، نريد مساعدة الأشخاص الذين ليس لديهم خبرة في أجهزة الألعاب أو يريدون ببساطة معلومات موثوقة. لقد أنشأنا دليل ماكينات القمار على الإنترنت بحيث يمكنك التداول بسرعة!

ما هي آلة القمار

هيا لنبدأ مع الأساسيات. ماكينة القمار هي لعبة فرصة مع ثلاثة بكرات أو أكثر. تم تجهيز الملفات برموز تهبط عشوائيًا بعد قيام اللاعب برهاناته ورهاناته. يتم تحديد المكاسب عند محاذاة بعض الرموز أو تشكيل نموذج معين. هذه هي خطوط الدفع. تختلف الأرباح أو الأرباح وفقًا للمبلغ الذي يراهن عليه اللاعب. كلما كان الرهان أعلى ، ارتفعت المكافآت ، بناءً على نتيجة خط الدفع أو مزيج من خطوط الدفع.

أنواع ماكينات القمار

عندما تدخل كازينو ، ستجد بوجه عام أن هناك نوعين من آلات القمار: ماكينات القمار وأجهزة ماكينات قمار الفيديو.

آلات بكرة لها بكرات المادية التي تدور وتوجد في الكازينوهات البرية. يشار إليها أحيانًا باسم آلات الفاكهة لأن الرموز المصورة تشبه قطع الفاكهة مثل الكرز أو البرتقال. وتشمل هذه أدوار واحدة أو متعددة.

تعمل فتحات الفيديو بالطريقة نفسها التي تعمل بها فتحات الدور ، ولكنها تحتوي عمومًا على المزيد من خطوط الدفع. يتم عرض الرموز على شاشة الكمبيوتر ويمكن عرضها بترتيب تصاعدي أو تنازلي أو متعرج على الشاشة. غالبًا ما تكون فتحات الفيديو شائعة جدًا بسبب رسومات الكمبيوتر الفريدة والرسومات المذهلة. على سبيل المثال ، يمكن للاعبين الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الألعاب من الأفلام أو الموسيقى الشعبية. كما أنها توفر العديد من الميزات الفريدة الأخرى غير الموجودة على ماكينات القمار التقليدية. يحتوي بعضها على رموز مبعثرة ورموز حرف بدل ورموز مفاجئة يمكن أن تزيد من مكافآتك بشكل كبير.

يريد اللاعبون التشتت لأنه كلما زاد ظهورهم على الشاشة ، كلما زاد عدد المشغلات المسبقة ، بغض النظر عن ترتيب البكرات. يحل براري محل أي رمز للبطاقة البرية أثناء لعبة البوكر ويساعد في استكمال مجموعة رابحة. تعد الرموز المفاجئة أو المخفية إضافة ممتعة إلى فتحات الفيديو ، حيث يمكن أن تظهر في اللعبة في أي وقت ، مما يزيد من أرباحك و / أو يمنحك تدور مجاني. فتحات الفيديو هي الطريقة لتعظيم تجربة الألعاب في الكازينو!

أموالك وفتحاتك

إذا لعبت في كازينو قياسي ، ستجد أن معظم الآلات لا تستخدم العملات المعدنية بعد الآن. بدلاً من ذلك ، فإنهم يعملون مع ما يسمى بنظام تيتو [تشغيل التذاكر ، إيقاف التذاكر]. توفر ماكينات القمار المتوفرة في كازينوهات المحمول عبر الإنترنت أو بأموال حقيقية مجموعة متنوعة من خيارات الرهان والمدفوعات ، من تحويلات الأموال إلى بطاقات الائتمان / الخصم إلى العملات المشفرة مثل بيتكوين. قبل بدء اللعبة ، تعرف على خيارات الرهان / السداد المختلفة للجهاز والبنود والشروط.

ماكينات القمار

بغض النظر عن نوع الفتحة التي تلعبها ، فإنها تعمل بنفس الطريقة. يمكنك وضع الرهان وبدء القيادة. تحدد شريحة الكمبيوتر الداخلية في الجهاز بشكل عشوائي ما إذا كنت تربح أو تخسر في كل جولة.

يتم تحديد نتيجة الفوز لجهاز القمار بواسطة تلك الشريحة الداخلية التي تسمى مولد الأرقام العشوائية أو . يتحقق من آلاف تسلسل الأرقام في الثانية ، ويتوقف برنامج الكمبيوتر فقط عند قيام اللاعب بالضغط على زر التوقف أو التوقف تلقائيًا. يتم عرض نتيجة الأرقام على الشاشة أو على بكرة. تذكر أن كل جولة هي حدث فريد من نوعه ، مما يعني أن الأنماط في الطريقة التي تنتهي بها الرموز هي مجرد وهم أكثر من كونها حقيقة رياضية.

يتم اختبار دائمًا واعتمادها من قِبل وكالات الجهات الخارجية لضمان أن تكون نزيهة وموثوقة وأنه لا يمكن التلاعب بالنتائج. هذه أخبار جيدة ، لأنه إذا كان يومك محظوظًا ، فيمكنك الإفلات من المال والعملات الخطيرة!